أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بتواجده داخل أروقة القلعة الحمراء، متمنيًا الاستمرار لأطول فترة ممكنة.

وكان الأهلي تحت قيادة البدري قد نجح في حسم بطولة الدوري الممتاز الموسم الجاري قبل انتهائها بـ6 جولات للمرة الثالثة على التوالي والأربعين في تاريخه.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية لفضائية "صدى البلد": "حصد النجمة الرابعة إنجاز، وأسعي لكتابة التاريخ مثل مانويل جوزيه وهيديكوتي".

وتابع متحدثًا عن الجهاز المعاون: "اخترت أحمد أيوب كمدرب عام لسابق معرفتي به عند قيادتي لفريق إنبي، وراضٍ جدًا عن أداء سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة".

وكشف: "اختيار سيد معوض في الجهاز جاء لقناعات فنية ومعرفة تامة به منذ أن كان لاعبًا بالإضافة إلى عمله معي في مجال التحليل بأحد الأستديوهات وحينها اقتنعت بأرائه الفنية".

وواصل: "أنيس الشعلالي أثبت تميزه كمعد بدني عندما عمل معي في أهلي طرابلس الليبي، المدرسة التونسية مميزة للغاية".

وعلق البدري على الانتقادات التي تناله بسبب عدم (ضحكه) خلال المباريات، قائلًا: " أنظروا لجوزيه مورينهو وكارول أنشيلوتي وزين الدين زيدان وبيب جوارديولا كل وقت له التزاماته، من المستحيل أن أكون في وقت عمل وأضحك".

وواصل: "أحب مدرسة جوارديولا في التدريب جدًا، أحب الكرة التي بها تقارب ومجموعات وجبهات والاستحواذ، وهذا يستلزم وجود لاعبين كرة جيدين بكثرة في الملعب، لا أحب مدرسة العنف".

واستطرد: "أحب تطبيق أشياء من الكرة العالمية التي أشاهدها خلال التدريبات، وأسمع كثيرًا للجهاز الفني في اختيار خطة اللعب، وأوقات أتشاور مع اللاعبين في بعض الفنيات، ولكن ليس بشكل مباشر، وأحرص دائمًا على دراسة المنافس بشكل منفرد قبل المباريات".

واتم: "كنت أتشاور مع حسام غالي في المباريات الإفريقية قبل رحيله عن الفريق في المرة الأخيرة، وأوقات أتحدث مع حسام عاشور وأحمد فتحي".

واختتم مدرب الأهلي: "شخصية الفريق الكبير تأتي من اللاعبين الكبار والقادرين على العطاء بشكل واقعي ومنطقي".