تحدث أحمد حسام (ميدو) لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن مواجهة الأبيض أمام نظيره المقاولون العرب التي أقيمت مساء اليوم، موجهًا التحية للمدير الفني الجديد خالد جلال لقدرته على العمل في تلك الفترة القصيرة.

وكان التعادل السلبي قد فرض سيطرته على مواجهة الزمالك والمقاولون ضمن منافسات الجولة 32 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون سبورت" عقب المباراة: "لاعبو الزمالك وصلوا لمرمى المقاولون كثيرًا ولكن يفتقدون الخبرة لإنهاء الهجمات، إذا كان هناك تركيز في تلك النقطة لأدرك الأبيض الفوز".

وأضاف: "محمد عنتر غير متأسس بشكل صحيح ويحتاج وقت، هو لاعب جيد جدًا وله مستقبل ولكن يجب إعداد محاضرات له لتصحيح الأخطاء حتى ينهي الهجمات بشكل جيد أو يتخذ القرارات الصحيحة".

وواصل: "الزمالك يمر بمرحلة صعبة واللاعبون يعانون من التوتر والضغط، فقد فقدوا المركز الأول والثاني وتقريبًا الثالث، يجب أن يتحلوا بالهدوء حتى ينهوا الموسم بشكل جيد".

واستطرد: "المفترض أن 50% من لاعبي الزمالك تحت فترة الاختبار لتحديد الباقيين خلال الموسم المقبل".

واستكمل: "أتمنى من خالد جلال عدم الدفع باللاعب معروف يوسف في مركز الظهير الأيسر، وتجهيز إسلام جمال لهذا المركز، لخوض مباراة الأهلي ومن ثم مواجهات كأس مصر".

يذكر، أن مباراة اليوم هي الأولى للجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة خالد جلال، بعد قرار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي بإقالة إيهاب جلال وجهازه المعاون.