سقط فريق يوفنتوس فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، أمام فريق كروتوني في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "إيزيو سكيدا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدف دون رد، سجله اللاعب الدولي المغربي "المهدي بن عطية" في الدقيقة 16.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن اللاعب "سيمون نوانكو" من إحراز هدف التعادل لكروتوني في الدقيقة 65 بطريقة رائعة. (شاهد الهدف).

هذا التعادل رفع رصيد فريق يوفنتوس للنقطة 85 في صدارة الكالتشيو، فيما ارتفع رصيد كروتوني للنقطة 29 بالمركز الثامن عشر في جدول الترتيب.

وفي نفس لقاءات الجولة، وعلى ملعب "سان باولو"، فاز فريق نابولي على ضيفه فريق أودينيزي بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، الهدف الأول جاء عبر الضيوف عن طريق "يعقوب جانكتو" في الدقيقة 41، ولكن بعد ستة دقائق، تمكن "إنسيني" من إحراز هدف التعادل لنابولي.

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن "سفانتي اينغلسون" من إحراز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 55، ثم في الدقيقة 64 تمكن الإسباني "راؤول ألبيول" من إحراز هدف التعادل لنابولي، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إنهاء المباراة في 5 دقائق، بعد أن أحرز "أركاديوش ميليك" الهدف الثالث لنابولي بالدقيقة 70 وعزز "لورينزو تونيلي" بالهدف الرابع في الدقيقة 75.

هذا الفوز رفع رصيد البارتونيبي للنقطة 81، محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب السيري (آ)، وبفارق 4 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة، فيما توقف رصيد فريق أودينيزي عند 33 نقطة بالمركز الرابع عشر.