أرسل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة استغاثة إلى عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وشريف إسماعيل رئيس الوزراء بسبب ما يتعرض له النادي من تعنت اللجنة المالية.

وتعرض فريق الكرة الأول بالنادي إلى موقف محرج بعد حجزه بفندق الإقامة قبل ساعات قليلة من مباراة المقاولون العرب اليوم الأربعاء، بسبب عدم سداد مصاريف الإقامة.

وطالب مرتضى منصور في رسالته إلى رئيس الجمهورية التدخل لإنقاذ نادي الزمالك.

وقال رئيس الزمالك في رسالته التي نشرها عبر الموقع الرسمي للنادي: "هل يرضيك يا سيادة رئيس الجمهورية أن يتعرض الزمالك لحجز في فندق الإقامة، وهو الموقف الذي يحدث لأول مرة في تاريخ النادي منذ نشأته؟ هل يرضيك يا رئيس الوزراء أن يتعرض الزمالك صاحب الشعبية الجماهيرية الكبيرة لتعنت وحرب من وزير الشباب والرياضة ولجنته".

وأضاف: "هل يرضيك يا سيادة رئيس الجمهورية أن يتم تصفية حسابات شخصية على حساب الزمالك وتاريخه الكبير هل يرضيك يا وزير العدل؟".

واختتم: "ما تفعله لجنة الوزير بعد دخول النادي منذ شهرين، هو التحكم في كل كبيرة وصغيرة داخل النادي وكأنها المجلس المنتخب من أعضاء الجمعية العمومية".

يذكر، أن وزارة الشباب والرياضة شكلت لجنة لإدارة شؤون الزمالك المالية، بقرار من النيابة العامة، على خلفية وجود حسابات بنكية للنادي بأسماء أشخاص.