علق حمد إبراهيم، مدير الكرة السابق بنادي الزمالك، على كواليس الرحيل عن القلعة البيضاء، والعمل في فريق الكرة.

وأقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إيهاب جلال المدير الفني السابق وجهازه المعاون، من تدريب الفريق، عقب الخسارة من الاتحاد السكندري الأسبوع الماضي.

وقال حمد إبراهيم خلال استضافته في برنامج "الحريف" على فضائية "دي إم سي": "بناء الفريق وتحفيظ اللاعبين طريقة اللعب يحتاج إلى وقت، وإيهاب جلال يضع نفسه تحت المسئوولية وتحت ضغوط كبيرة وهذا ما يميزه عن باقي المدربين".

وأضاف: "لو تواجد مدرب غير جلال قبل مباراة القمة لتواجد في المدرجات وتابع المباراة حتى يدون الملاحظات".

وأوضح مدرب الزمالك السابق: "بعد الفوز في 7 مباريات متتالية كان هناك تكسير عظام للاعبين من خارج النادي".

وأكمل: "مرتضى منصور لم يتدخل في اختيار اللاعبين ولا في الفنيات، ولو طلب من إيهاب جلال إشراك لاعب أو ترك آخر هذا فلن يستمر في الفريق لدقيقة واحدة".

وأردف: "أعتب على رضا عبدالعال وجمال عبدالحميد، لأنهما ينتقدان الجهاز الفني باستمرار، فعبد العال يتمنى الانضمام للجهاز الفني للزمالك وهذه ليست مشكلتنا، لأن رضا عبد العال كان مدربا لطنطا وعندما رحل عنه صعد الفريق للدوري الممتاز".

كما قال حمد إبراهيم: "إيهاب جلال (عمره ما كان بتاع سبوبة)، فكان يطالب اللاعبين بالتركيز في المعلب ويتكفل هو بالرد على انتقادات".

واختتم: "إيهاب جلال غير من شكل الكرة في مصر خلال الأربع سنوات التي قضاها مع مصر المقاصة، الكرات ليست سرعات فقط، وواجهنا أزمة بعد تدريب الزمالك وهي اختلاف الأحمال من لاعب لآخر".