أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أنه لا يلتفت للانتقادات ضده خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه يؤدي دوره المطلوب في الملعب.

وقال بنزيما، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "اس" الإسبانية: "أنا أي نوع من اللاعبين؟ على أرض الملعب أعتقد الكثير، يبدو الأمر كما لو كان لدي جهاز كمبيوتر في رأسي، قبل لمس الكرة أحتاج إلى رؤية ما يمكن للآخرين فعله".

وأضاف: "الـBBC؟ الآن اتضح أننا سيئون".

وتابع: "ألعب كرة القدم. لمساعدة زملائي دائمًا ولكسب كل شيء، ما لا يعجبني هو أنهم يهاجمونني عندما ألعب بشكل جيد، حتى لو لم أحرز هدفاً، ألعب لهؤلاء الناس الذين يعرفون قيمتي في الملعب، وليس أولئك الذين يذهبون إلى الملعب من أجل إطلاق الصافرات، لن أغيرهم، فاللاعبون العظماء ينتقدون دائماً".

وعن علاقته بزملائه في الفريق: "نحن جميعًا أصدقاء. لكن لا يمكنني أن أخبركم بأننا سنذهب لتناول العشاء معًا، فنحن أصدقاء في العمل".

وأوضح: "علاقتي مع فلورنتينو بيريز؟ كان حلما لمقابلة رجل مثله، هو هادئ وودود للغاية، سألني إذا كنت أريد أن ألعب في مدريد وأجبت بنعم، ودائمًا معي في الأوقات الجيدة والأوقات السيئة، وعندما حدثت الأزمة مع فالبوينا، بعد قضاء يوم في السجن، عدت إلى مدريد ووجدته في انتظاري وأعطاني كل مشاعره ".

وواصل: "ما يجب فعله للعودة للمنتخب الفرنسي؟ أنا؟ الآن؟ لا شيء، عمري 30 سنة، ولدي طفلين، أنا هادئ هنا، إذا كان المنتخب بحاجة لي، فهم يعرفون أين أنا ".

وأتم: "لماذا لا أردد النشيد الفرنسي؟ هو يدعو للحرب وأنا لا أحب ذلك".