حسم المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، مستقبل الثنائي "جاريث بيل" و"كريم بنزيما"، بشأن رحليهم عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط الثنائي بمغادرة النادي الملكي بنهاية الموسم الجاري، في ظل الأداء المتذبذب لهما مع الفريق بالليجا وكذلك دوري أبطال أوروبا، من حيثث كثرة إصابات الأول وندرة أهداف الأخير.

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كلنا نعرف إمكانات كريم بنزيما، وكيف يساهم في الحيوية داخل الفريق، لا توجد مشكلة بشأنه، ونحن لسنا قلقين".

وواصل: "يجب عليه أن بسجل الأهداف، وهو يعلم ذلك، وينجح في فعل أشياء أخرى، لقد قلت من قبل أنني عانيت بالفعل من عدم إحراز الأهداف، والحل بسيط وهو مواصلة العمل".

المدرب الفرنسي أكمل: "نحن لدينا فريق جيد مُنذ بداية الموسم، ولكننا نواصل العمل، ويجب على كريم أن يفعل الشيء ذاته، وأنا متأكد أنه سوف يسجل قريبًا".

وأضاف: "أنا لا أعتقد أن مستقبل بنزيما أو بيل سيكون في خطر بالموسم المقبل، لا أرى أنهما غير سعداء، نحن بحاجة إلى الجميع، وهم يتدربون بشكل جيد، كلاهما يرغب في تسجيل الأهداف، ويعملا بشكل جيد، ولكن هناك أوقات يكون هناك حظ وأوقات لا يكون، يوجد لاعبون جيدون في هذا النادي، وعليّ أن أقدر ذلك".

يُذكر أن الثنائي قد ارتبط بالرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" هذا الموسم، حيث يريد نادي يوفنتوس الإيطالي الحصول على خدمات "بيل"، فيما يأمل نادي آرسنال في التعاقد مع "بنزيما".