جدول مباريات اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018 يقدمه لكم "بطولات" للإطلاع على أحدث مواعيد المباريات لأبرز الأندية سواء بالدوري المصري أو بالدوريات العالمية والاستمتاع بليلة كروية مليئة بالأحداث الساحرة، لذا تابعوا معنا من خلال السطور التالية جدول أهم مباريات اليوم الثلاثاء 17 أبريل 2018.

مباريات اليوم بالدوري المصري

مباراة الأهلي اليوم

يلتقي فريق الأهلي بمنافسه وادي دجلة فى تمام الساعة الـ 5.30 مساءً على ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري.

ومن المتوقع أن يخوض حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة اليوم بتشكيل يضم كل من: "محمد الشناوي ـ صبري رحيل - أيمن أشرف - محمد نجيب - محمد هاني ـ حسام عاشور - أكرم توفيق ـ باكاماني ماشامبي - وليد سليمان - ميدو جابر ـ وليد أزارو".

أما وادي دجلة فيخوض المباراة بتشكيل يضم كل من: "محمود رضا ـ السيد سالم - باتريك مالو - محمود مرعي - أسامة عزب ـ محمد حسن - أحمد سعيد ـ إبراهيما نداي - أحمد عيد عبد الملك  - حسام عرفات ـ عمر السعيد".

مباراة سموحة اليوم

يلتقي فريق سموحة بمنافسه الإنتاج الحربي فى تمام الساعة الـ 5.30 مساءً على ملعب استاد السلام ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري.

ويخوض سموحة المباراة برصيد 47 نقطة ويحتل الترتيب الـ 5 في قائمة الدوري.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الـ 6 في قائمة الدوري برصيد 43 نقطة.

مباراة الداخلية اليوم

يواجه فريق الداخلية نظيره طنطا فى تمام الساعة الـ 3.30 عصرًا على ملعب استاد كلية الشرطة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري.

ويخوض الداخلية المباراة برصيد 33 نقطة ويحتل الترتيب الـ 14 في قائمة الدوري.

ويحتل طنطا المركز الـ 16 في قائمة الدوري برصيد 26 نقطة.

مباريات اليوم بالدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة بمنافسه سيلتا فيجو في تمام الساعة الـ 9 مساءً على ملعب بالايدوس ضمن مواجهات الأسبوع الـ 33 من مسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يخوض فريق برشلونة اللقاء بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: مارك- أندريه تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا - صامويل أومتيتي - جيرارد بيكيه - نيلسون سيميدو.

الوسط: فيليبي كوتينيو - باولينيو - سيرجيو بوسكيتس -  عثمان ديمبيلي.

الهجوم: لويس سواريز - ليونيل ميسي.

مباريات اليوم بكأس الكونفدرالية

مباراة المصري اليوم

يلتقي فريق المصري بمنافسه مونانا في تمام الساعة الـ 7.30 مساءً على ملعب استاد بورسعيد ضمن مواجهات إياب دور الـ 32 مكرر ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كان المصري قد تعادل مع مونانا 1/1 في الجابون بذهاب دور الـ32، ويحتاج الفريق البورسعيدى للفوز أو التعادل السلبى الليلة للتأهل لدور المجموعات.