أعرب عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالهدف الذي سجله في مباراة الداخلية في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، التي انتهت بفوز " الأحمر" بهدفين دون رد.

وقال السولية، في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن هدفه في مرمى الداخلية، يعد تتويجا للمجهود الكبير الذي يبذله في المباريات، سواء الشق الهجومي أو الدفاعي، مشيرًا إلى أنه قد لا يشعر أحد بما يقدمه، ولكنه يؤديه بمنتهى القوة ويسعى دائما لتنفيذه وفقا لتعليمات الجهاز الفني.

وأوضح أن ثقة حسام البدري المدير الفني، تدفعه لمواصلة التألق، وأنه يسعد كثيرًا بها، كما أن دعم الجمهور ورد فعله الإيجابي يعد حافزًا قويًا أمامه للتطوير من مستواه؛ حتى يحافظ على هذه المكانة في الأهلي.

وفي سياق متصل، أكد السولية أنه يتمنى الانضمام لمنتخب مصر حتى يحظى بشرف المشاركة في نهائيات كأس العام بروسيا، مؤكدا على احترامه وتقديره لاختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، ويتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة، لكنه في نفس الوقت متمسك بهذا الأمل حتى يتحقق الحلم الذي يراوده منذ الصغر باللعب في المونديال.

واختتم لاعب وسط الأهلي تصريحاته بالتأكيد على سعيه هذا الموسم للفوز بدوري الأبطال من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية وتحقيق طموحات الجماهير.