كشف أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق موقفه من تولي المهمة الفنية للقلعة البيضاء مرة أخرى خلال الفترة الجارية، مشيرًا إلى تلقيه عرضًا جديدًا للتدريب.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورتس" عبر برنامج "المدرج": "أرفض تدريب الزمالك في هذه المرحلة، المدرب الأجنبي أنسب للزمالك لأنه يستطيع التعامل مع مرتضى منصور".

وتابع: "لدي عرض رسمي من أحد أندية الدوري السعودي من أجل تولي المهمة الفنية بدءًا من الموسم المقبل".

وأضاف: "لا أفكر في مجال الإدارة وأتمنى أن أرى حازم إمام رئيسًا للزمالك في يوم من الأيام، وإذا عاد بي الزمن سأرفض تدريب الأبيض في الفترة الثانية".

وواصل: "هيكتور كوبر سيستمر بنفس الأسلوب مع المنتخب، وأتوقع تألق محمود حسن تريزيجيه في المونديال، وسنصل للدور الثاني في كأس العالم".

واستكمل: "حسام غالي اتخذًا القرار الأنسب في الوقت المثالي، وأتمنى له التوفيق في أي مجال يختاره بعد الاعتزال بشكل رسمي".

واستطرد قائلا: "سعيد جدا بتعامل نادي الأهلي مع حسام غالي كأحد أبناء النادي، عندما أعاده ليعتزل وهو يرتدي القميص الأحمر، وهذا الأمر لا يحدث داخل نادي الزمالك".

وأتم: "القرار الذي ندمت عليه في مسيرتي هو رحيلي عن أياكس الهولندي مبكرًا كان لابد أن أبقى موسمًا أو موسمين، ووائل جمعة أفضل مدافع لعبت أمامه وعالميًا الإيطالي مالديني".

واختتم: "أتمنى حذف مباراة السنغال وأزمتي مع مدرب منتخب مصر الشهيرة من تاريخي، وفرانشيسكو توتي أفضل لاعب زاملته في الملعب، وأفضل مدرب في مصر حسام البدري، وعبد الله السعيد أفضل لاعب".