علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة على مدرب منتخب مصر وعن قائمة الفراعنة في كأس العالم.

وقال ميدو خلال استضافته في برنامج المدرج على فضائية "دي إم سي سبورتس": "لا بد أن نتمسك بهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني جدًا، والاتحاد المصري استغل الحظ السيء الذي كان يعاند كوبر في الفرق السابقة التي كان يدربها".

وأضاف: "أتمنى أن يظل مع منتخب مصر، ويجب على اتحاد الكرة أن يجدد له قبل المونديال وبسرعة قبل موافقته على العروض المغرية التي يتلقاها".

وأوضح: "عندما أفكر بدماغ كوبر أختار كل من: الحضري ومحمد الشناوي وإكرامي في حراسة المرمى، وحجازي وعلى جبر ورامي ربيعة وسعد سمير، وايمن أشرف وعبدالشافي بالإضافة إلى أحمد فتحي والمحمدي، طارق حامد والنني، عبدالله السعيد وشيكابالا وكهربا، رمضان صبحي محمد صلاح وورده وتريزيجيه، مروان محسن كوكا".

وأردف: "أمنية حياتي أن أرى حسني عبد ربه قائد الإسماعيلي مع المنتخب في كأس العالم".

وأكمل: "في لاعبين انضموا للمنتخب ولا تقدم الأداء المقنع وأتمنى يكون عدد اللاعبين في القائمة 23، ولا أتوقع انضمام حسام عاشور بعد الأداء الذي ظهر به في مباراة اليونان".

وأردف: "عصام الحضري سيكون الحارس الأساسي في منتخب مصر، ومروان محسن أفضل مهاجم في مصر وسيلعب أساسيًا في المونديال وتأهل بشكل جيد بعد الإصابه، وكشف لي مسؤولون في الإسماعيلي أن مروان محسن مصاب بفيرس سي عندما كان في البرتغال".