يرى المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن لاعب الدولي الإنجليزي "رحيم ستيرلينج" جناح السيتيزن، يُمكن أن يصبح واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، بشرط أن يكون أكثر فاعلية امام المرمى في إنهاء الهجمات.

وكان صاحب الـ"23" عامًا، قد أحرز هدفًا بالأمس في فوز فريقه على فريق توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الـ"34" من البريميرليج، ليرفع رصيده التهديفي إلى 22 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "sportsmole" البريطانية: "إذا استطاع رحيم أن يتمكن من ترجمة الفرص التي يحصل عليها إلى أهداف، سيكون واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم".

وواصل: "لقد أهدر فرصتين واضحتين أمام توتنهام، وأهدر فرصة مُحققة أمام مانشستر يونايتد".

وأضاف: "إذا تحّسن في إنهاء الفرص لأهداف في الشباك، سيكون لاعبًا كبيرًا، لأنه لاعب سريع للغاية، هو لاعب ديناميكي، لديه شخصية رائعة، وداخل الملعب في لاعب ضد لاعب، لاعب ممتاز".

وتابع: "هذا الموسم لقد فعل الكثير، وبات أفضل من الموسم الماضي، وهذا الأمر بالتأكيد مهم، المشكلة ستكون في الموسم المقبل، لتقديم أداء أفضل عن هذا الموسم".

وأنهى تصريحاته قائلاً: "لهذا السبب يجب على ستيرلينج العمل بجدية أكبر، وهو سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذا سيساعده في الحصول على مزيد من الثقة".