أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه على تواصل مستمر مع مسئولي الترجي التونسي؛ للتنسيق خلال الفترة المقبلة ومعرفة موعد وصولهم للقاهرة لخوض المواجهة المرتقبة في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الحفيظ، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، Yن الأهلي جاهز لاستقبال الفريق التونسي وتوفير كل احتياجاته كما هو المعتاد، نظرًا للعلاقات الطيبة التي تربط الناديين.

وشدد على أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، مؤكدًا أن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة على جميع الفرق، وهو ما يضاعف من المسئولية الملقاة على اللاعبين، خاصة أن البداية أمام الترجي الذي يعد من أهم فرق الإفريقية، ولديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المواقف.

وأضاف أن وجود الترجي في نفس مجموعة الأهلي سلاح ذو حدين، فهناك ميزة أن الفريقين يعلمان كل شيء عن بعضهما، وفي نفس الوقت هناك عيب وهو أن الفريق التونسي لديه أكثر من ذكرى ليست جيدة مع نتائج آخر المواجهات جمعته "بالأحمر"، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة القادمة، والمسئولية الملقاة على اللاعبين.

وأشار مدير الكرة إلى أن الأهلي جاهز لمواجهة التحديات المنتظرة في دوري الأبطال هذا الموسم، وأن الفريق يمتلك من الخبرة ما يكفي للتعامل مع كل المواقف وأخذ الأمور خطوة خطوة وصولا إلى تحقيق هدف الجميع بالتتويج باللقب الغالي في نسخته الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري المصري.