أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على وجود عدد من الصعوبات خلال الفترة الماضية، والتي نجحت منظومة الأحمر في عبورها وتحقيق الانتصارات.

وكان الأهلي قد نجح في حصد درع الدوري الممتاز قبل انتهاء البطولة بـ6 جولات كما واصل مشواره نحو تحقيق كأس مصر، وتأهل لدور الـ8، بجانب فوزه في انطلاقة دوري أبطال إفريقيا على مونانا الجابوني بنتيجة 7-1 بمجموع لقائي الذهاب والعودة.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الحريف" المذاع على فضائية "دي إم سي سبورتس": "بعد حسم الدوري توجد أساسيات نحافظ عليها وهي منح اللاعبين الفرصة للمشاركة، حتى يكون لهم وجود ويخلق التنافس".

وتابع متحدثًا عن عمرو السولية ودوره في مباراة الداخلية: "كل من شاهد اللقاء يعلم أن له واجبات هجومية بجانب الجزء الدفاعي الخاص به وهذا ينطبق على كل اللاعبين".

وواصل: "السولية أحد المكاسب على مدار الموسمين الماضيين وأدائه يوجد به ثبات، يستحق أن يكون متواجدًا في المنتخب وسيفيد الفريق القومي بشكل كبير جدًا وسيكون إضافة له".

وأضاف: "لا نستطيع قول إن محمد الشناوي حارس مصر الأول، لكن هو يستطيع أن يكون في المنتخب ويقوده، ولكن معه منافسون آخرون، ولكي يصبح الأفضل يجب أن يواصل المنافسة معهم".

وعن تجديد عقده مع الأهلي، أجاب البدري: "ظروف سفر محمود الخطيب رئيس النادي للعلاج لم تسمح لنا بالتحدث في التفاصيل النهائية لهذا الأمر".

واختتم: "حسام غالي قائد الاهلي قادر على استكمال مسيرته، وعماد متعب لا يوجد أي معلومات عن وجهته بعد انتهاء مشواره مع التعاون السعودي، لكنه في حساباتنا".