علّق الأورجوياني لويس سورايز، مهاجم برشلونة الإسباني، على الفوز الذي حققه فريقه اليوم على حساب فالنسيا في منافسات الجولة 32 لليجا.

وفاز برشلونة على فالنسيا بهدفين لهدف، وسجل سواريز هدف التقدم للبلوجرانا، وأضاف صامويل أومتيتي الهدف الثاني، وجاء هدف فالنسيا من ركلة جزاء سددها دانييل باريخو.

وفي تصريحات لشبكة قنوات " بي إن سبورتس" القطرية تحدث سواريز حول الفوز بعد الهزيمة الماضية أمام روما والإقصاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سواريز:" الكل يعرف حالة الفريق المعنوية بعد المباراة المعقدة في روما، لكننا كنا على وعي بأهمية المباراة أمام فالنسيا لكي نقترب من الهدف النهائي اجل لقب الليجا".

وأضاف بشأن الحالة المعنوية للاعبين :" وضعنا كان صعب جدًا، نحن المسؤل الأول والأخير بما حدث في تلك المباراة كنا نعرف جيدًا ألم هذا الإقصاء، كان علينا أن نغير العقلية لنواصل المسيرة في الدوري وكأس الملك".

وحقق برشلونة رقم قياسي اليوم بـ39 مباراة دون هزيمة في الليجا، فأختتم سواريز تصريحاته:" 39 مباراة دون خسارة هو أمر رائع، الاحصائيات وجدت لكي تحطم، هذا يعزز استحقاق الفريق في الليجا بعد هزيمة دوري الأبطال، كان من المهم الفوز نحن غاضبون من الهزيمة السابقة ونعلم أن الجمهور أيضًا غاضب".

شاهد أهداف المباراة من هنا.