كشف حسام حطيني، وكيل أعمال أحمد الصالح، لاعب قلب دفاع منتخب سوريا ونادي تيانجين الصيني السابق، عن أسباب فسخ تعاقد موكله مع ناديه مؤخرًا.

وأوضح حطيني، في تصريحات خاصة لـ"بطولات"، أن فسخ تعاقد الصالح مع نادي تيانجين تم لعدة أسباب، أولها قرار المسئولين هناك بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في الدوري.

وأضاف: "ثاني الأسباب، هي الظروف المعيشية للاعب، كونه بعيد عن المجتمع العربي، في أجواء قد تكون صعبة عليه".

وواصل: "اللاعب رزق بأول مولود له، بعد سنوات طويلة، وأصبح لديه شغف بالتواجد مع زوجته وابنته".

وتطرق حطيني، للحديث عن اهتمام الأهلي بضم لاعب قلب الدفاع، مؤكدًا أن التعاون مع "المارد الأحمر" أمر مشرف بالنسبة له وللاعب.

وسبق ودخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع وكيل أعمال أحمد الصالح، للحصول على خدمات اللاعب، إلا أن المقابل المادي تسبب في إيقاف الأمر، نظرًا للراتب الكبير الذي كان يحصل عليه اللاعب السوري في الدوري الصيني.

وأشار حطيني، إلى أن موضوع الأموال التي أفسدت انتقال الصالح إلى الأهلي، الصيف الماضي، أصبح سهل حله، بعد فسخ التعاقد بين اللاعب والنادي الصيني.

وأكد: "في الوقت الحالي، لم يصلنا أي مفاوضات أو محادثات، كون عملية فسخ التعاقد تمت بالأمس، ولا أعلم عما إذا كان هناك علم بالأمر لدى مسئولي الأهلي من عدمه".

واختتم وكيل أعمال أحمد الصالح، تصريحاته، قائلًا: "أعتقد مع وصول الأمر لمسئولي الأهلي، وعلمهم ببقاء موكلي دون ارتباطات مع أندية، سيكون هناك مفاوضات حول انتقال للاعب للقاهرة".