علّق بروس جروبيلار، أسطورة حراسة المرمى في ليفربول الإنجليزي، على أحداث مباراة يوفنتوس وريال مدريد، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وما حدث مع المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى اليوفي.

وشهدت المباراة جدلاً تحكيميًا، بعدما احتسب الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي قبل لحظات من إطلاق صافرة النهاية، كما قام بطرد بوفون بعد اعتراضه، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثية لهدف، وتأهل للميرنجي.

وفي مقابلة صحفية مع "لا ريبوبليكا" الإيطالية قال جروبيلار: "ريال مدريد يوفنتوس؟ حراس المرمى على حق دائمًا، هذا ينطبق على بوفون أكثر من أي شخص آخر، لا يوجد أحد مثله على الرغم من أنني كنت من أشد المعجبين بزوف".

وبشأن مواجهة روما وبرشلونة التي أسفرت عن فوز روما وتأهله لنصف النهائي أضاف: "لم أشاهد مباراة الذهاب، لكني أشعر بالسعادة لأن أحدهم أزاح برشلونة، كرة القدم تدور حول السرعة، استحواذك على الكرة في المساحات، قطع الكرات والتسديد، وليس التمريرات اللامتناهية".

جروبيلار تحدث أيضًا عن المواجهة المقبلة بين روما وليفربول في نصف النهائي، وعن المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومستقبله، ويمكنك مطالعة تصريحاته عبر الرابط.