أكد اللاعب الدولي البلجيكي "إدين هازارد" جناح نادي تشيلسي الإنجليزي، على عدم التفاته إلى الإحصائيات الخاصة بأدائه هذا الموسم مع البلوز، غير عابىء بها.

وشارك البلجيكي في 44 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل 15 هدفًا، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وقال هازارد في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية حول الأمر: "أنا لا أهتم بالإحصائيات، خلال الشهرين الماضيين، لم أكن راضيًا عن نفسي، لأن النتائج لم تكن جيدة، أنا لا أفكر في نفسي فقط، أفكر أيضًا في فريقي".

وأضاف: "إذا تمكنت من التسجيل، فسوف أسجل، إذا استطعت تمرير كرة حاسمة، سأفعل ذلك، لكنني أريد فقط أن أكون سعيدًا على أرض الملعب، عندما لا أحقق الفوز أكون غير سعيدًا".

وواصل: "التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل؟ إنه صعب بل وصعب للغاية، لكنه ممكن، في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء، لذلك نحن نحتاج إلى الاعتقاد، نحن بحاجة إلى الثقة في بعضنا البعض ومحاولة الفوز في كل مباراة".

وتابع: "لايزال لدينا ست مباريات في الدوري، وإذا فزنا فيهم، ولم ننهي الدوري بين الأربعة الكبار، لن نندم، لأننا على الأقل فعلنا كل شيء".

وأنهى تصريحاته قائلاً: "بالطبع سنواصل القتال، عندما تلعب مع تشيلسي ، عليك أن تعطي كل شيء حتى نهاية الموسم، إذا حققت شيئًا سيكون أمرًا جيدًا، لكن إذا لن تحقق ستحاول السنة القادمة".