أكد المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن يركز فقط على ما تبقى من موسمه الحالي مع البلوز، رافضًا الحديث عن مستقبله مع النادي.

وتشير العديد من التقارير، إلى أن المدرب السابق ليوفنتوس، سيتم اقالته بنهاية الموسم الجاري، بعد الأداء المُخيب للآمال الذي ظهر به فريقه هذا الموسم.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "أهم شيء هو التركيز على الحاضر، يجب علينا ألا نفكر سوى فيما تقبى من الموسم، ثم العمل بجد من أجل التطور في المستقبل".

وواصل: "من الصعب للغاية الآن الحديث عن المستقبل، الآن يجب أن نركز على إنهاء الموسم بأقوى شكل ممكن، يجب أن يكون هذا هو هدفنا".

وتابع: "ليس من الصواب أن نتطلع إلى الأمام في الوقت الراهن، لأن الحاضر مهم جدًا بالنسبة لنا، وأكثر أهمية من المستقبل، يجب أن ننهي هذا الموسم، لا يزال لدينا ست مباريات في الدوري، وهناك مباراة في نصف نهائي الكأس، ثم بعد ذلك سيأتي وقت الحديث عن المستقبل".

وأضاف: "عندما يكون لديك هذا النوع من المواسم، يجب عليك أن تتحمل المسؤولية، أنا مدرب هذا الفريق، وأنا أول شخص يتحمل ما حدث، ولكن بالتأكيد لست فقط أنا".

وأكمل: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء هذا الموسم، وأنا هنا أقصد، الموظفين واللاعبين وإدارة النادي، عندما نفوز أو نخسر، يجب أن نكون مستعدين لمشاركة المسؤولية سويًا، وأنا أول من يتحمل هذا ثم إدارة النادي وبعد ذلك اللاعبون".

وأردف: "إذا لم نتأهل إلى دوري الأبطال، فهذا يعني أنه يجب علينا تقسيم الأخطاء، وبالتأكيد من الصعب، شرح الأسباب التي تجعلنا نظهر بهذا الشكل، ليس سبب واحد فقد، فهناك الكثير".

وأنهى المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً: "لا أعتقد أن اللاعبين سوف يغلقون الدوري، على الجميع أن يجدوا الرغبة في القتال، لا يزال لدينا ست مباريات في البريميرليج".