سخر الحساب الرسمي لنادي اي سي روما الإيطالي، من اللاعب الدولي الإنجليزي "هاري كين" مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، بسبب لاعب الفريق السابق الدولي "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.

وكان البريميرليج قد احتسب الهدف الثاني لتوتنهام في مرمي ستوك سيتي لصالح "هاري كين" بدلاً  من الدولي الدنماركي "كريستيان إريكسين".

وقلل "كين" الفارق مع الدولي المصري إلى أربعة أهداف، حيث يحتل وصافة ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفًا ليقلل الفارق مع "صلاح" لأربعة أهداف الذي يتصدر صدارة الهدافين برصيد 29 هدفًا.

وأظهر "محمد صلاح" ردة فعله على قرار البريميرليج في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا" واو .. حقًا؟" في إشارة منه إلى تعجبه من الأمر.

ويبدو أن النادي الإيطالي يدعم "مومو" في سباق الحذاء الذهبي، حيث نشر الحساب الرسمي الجيالوروسي، فيديو لأحد أهداف أسطورة الفريق "فرانشيسكو توتي" أمام فريق لاتسيو في يناير عام 2015.

وتضمنت تغريدة الذئاب تعليق "صلاح" ذاته على احتساب هدف "كين"، " واو .. حقًا؟" مع رمز تعبيري "إيموجي" ساخر، بالإضافة إلى تغيير صوت المعلق على الهدف وهو يقول: "يا له من هدف يا هاري كين".

وكان "صلاح" قد جاء إلى ليفربول في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف روما، مُقابل 42 مليون جنيه إسترليني، ويقدم أداء مُبهر مُنذ ذلك الوقت؛ حيث شارك في 50 هدف خلال 44 مباراة بمختلف المسابقات، بإحرازه 39 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة.

يُذكر أن "مومو" سيواجه ناديه السابق في دوري أبطال أوروبا، بعد أن أسفرت قرعة دور نصف النهائي التي سُحبت اليوم، عن مواجهة بين الريدز والذئاب. (طالع التفاصيل