نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تخطي عقبة الداخلية بمباراة دور الـ16 بمسابقة كأس مصر، بفوزه بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد السلام.

بدأت المباراة باستحواذ من لاعبي الأهلي وتمريرات كثيفة في وسط الملعب لمحاولة اختراق دفاعات الفريق الشرطي، لكن دون فائدة.

وضغط لاعبو الفريق الأحمر بقوة على دفاعات الداخلية في آخر ربع ساعة من الشوط الأول من أجل إحراز هدف التقدم.

وأهدر عمرو السولية فرصة هدف محقق بعد تلقيه تمريرة بينية من وليد سليمان داخل منطقة جزاء الداخلية، ليسددها بشكل غريب خارج المرمى، لينفعل حسام البدري المدير الفني للأحمر - حسبما أوضح مراسل "بطولات" من ملعب السلام - قائلًا: "يا عم حرام عليك".

وانفعل حسام البدري المدير الفني للأهلي على اللاعبين بين شوطي المباراة، وطالبهم بإنهاء الهجمات بشكل أفضل قائلًا: "استرجلوا شوية".

ومع انطلاقة الشوط الثاني كثف الأهلي ضغطه على دفاع الداخلية، ولكن صمود لاعبي الفريق الشرطي حال دون احرازهم هدف التقدم.

وفي الدقيقة 71 من عمر اللقاء سجل عمرو السولية هدف التقدم للأهلي في شباك الداخلية عن طريق تسديدة صاروخية بعدما نجح في اختراق دفاعات منافسه بعرض الملعب ليصوب بيمناه في أعلى الزاوية اليسرى للحارس الذي اكتفى بالنظر لها.

وواصل الأهلي هجماته حتى نجح في احراز الهدف الثاني عن طريق البديل المتألق إسلام محارب في الدقيقة 83 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى، والتي لم تشهد أي رد فعل من الحارس أيضًا.

بهذا ينجح الأهلي في المضي قدمًا نحو حصد بطولة كأس مصر، ويصعد لدور الثمانية من أجل مواجهة الأسيوطي سبورت، في لقاء لم يتحدد موعده بعد.