علّق المدرب الألماني "يوب هاينكس" المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، على مواجهة فريقه لفريق ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

وكانت قرعة دور نصف النهائي، قد أسفرت عن مواجهة نارية بين النادي الملكي والبافاري في مباراة أصبح البعض مُعتاد على رؤيتها مؤخرًا في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال.

وقال هاينكس في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "ريال مدريد وبايرن ميونخ فريقان لديهم الكثير من التقاليد، واللاعبون يحبون هذا النوع من المباريات".

وأضاف: "لديّ ذكريات جميلة امام ريال مدريد، في الموسم الذي حصدنا فيه الثلاثية، في عام 2012 حدث الأمر نفسه، ولعبنا على أرضنا في نصف النهائي، أمام ريال مدريد، آمل أن يكون علامة جيدة لنا".

وواصل: "علينا أن نكون مستعدين بشكل جيد لتلك المباراة، أعتقد أننا نفعل الأمور بشكل صحيح حتى الآن، والفريق تطور للغاية، اللاعبين يتم إعدادهم بشكل جيد، ونحن فريق واحد، وهذا هو السبب في أننا مازلنا جيدين".

وتابع: "في ريال مدريد لديهم رونالدو، وفي تاريخ كرة القدم يكون هناك دائمًا لاعبون عظماء، وهو في هذه القائمة بجانب ميسي، هو أفضل في العالم، لقد تحدثت من قبل مع توني كروس، وهو يتحدث معي عن مدى احتراف رونالدو".

وردًا على سؤال "هل تريد مواجهة ليفربول في المباراة النهائية؟" أجاب: "إذا كان الأمر بيدي، فسأطلب مواجهتهم في المباراة النهائية".