يرى اللاعب الدولي "محمد صلاح" نجم ليفربول والمنتخب الوطني، أن ناديه قادر على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولكنه شدد على أهمية التركيز على مواجهة روما الإيطالي.

وكانت قرعة دوري الأبطال التي سُحبت صباح اليوم في مدينة نيون السويسرية، قد أسفرت عن مواجهة الذئاب للريدز في دور نصف النهائي. (طالع التفاصيل)

وقال صلاح في تصريحات نشرتها شبكة "سي إن إن" الأمريكية: "لقد تحدثت مع زملائي السابقين في روما عقب الفوز على برشلونة، وهنأتهم على ما قدموه، وهم كانوا لا يريدون مواجهة ليفربول".

وواصل: "سيكون من اللطيف العودة إلى روما، إنه فريقي القديم، أحب المُشجعين هناك، وهم يحبوني أيضًا، ما زلت أتحدث مع معظم اللاعبين هناك، كنا قريبين جدًا من بعضنا البعض، ونحن أصدقاء".

وأضاف: "بالطبع لديّ ذكريات سعيدة في روما، لقد لعبنا معًا لمدة عامين، وكنا نقاتل معًا في جميع المباريات، كان لدينا وقت جيد في غرفة تبديل الملابس".

وردًا على سؤال من الذي تنتظر رؤيته عندما تعود إلى روما أجاب: "توتي، لقد قام بعمل شيء مُذهل وغير معقول، لقد ظل طوال مسيرته في نادِ واحد، أنا أحبه ولديّ علاقة جيدة معه، وهو لطيف للغاية".

وتابع محترفنا المصري تصريحاته عن حظوظ فريقه في التتويج بلقب دوري الأبطال هذا الموسم قائلاً: "يُمكننا فعل ذلك، نحن في دور نصف النهائي، أنا دائمًا أقول، أننا يجب نسير خطوة بخطوة، ولكننا في الدور قبل النهائي، وكل شيء يُمكن أن يحدث".

وأنهى: "الجميع كان لديه عاطفة كبيرة في دور ربع النهائي، وأننا قادرين على الفوز والتأهل لنصف النهائي، والآن يكننا القيام بذلك، لدينا مباراتان قبل الخطوة الأخيرة".