علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على المواجهة المنتظرة لفرقه بمنافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهة بينه وبين روما الإيطالي.

ويعد روما الفريق السابق للمصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الحالي، وقال كلوب في تصريحات خلال مؤتمر صحفي:" روما هو الفريق الوحيد من الثلاثة المتواجيدن بنصف النهائي، الذين لم أواجههم من قبل".

وأضاف:" هم لعبوا موسم جيد بعد أن كانت لديهم نافذة انتقالات صعبة الموسم الماضي، روما لم يخسروا محمد صلاح فقط و لكن إيمرسون أيضًا، حتى تحين مواجهتهم  سنعرف كل شيء عنهم، شاهدتهم ضد برشلونة، كانوا جيدين بشكل رائع".

وتابع:"نحن بحاجة إلى التركيز على مباريات بورنموث، ويست بروم، ستوك، تشيلسي و برايتون، وحين نواجه روما، سنركز على مواجهتهم".

كلوب تحدث أيضًا عن مطالبة كين باحتساب هدفه ضد ستوك سيتي، والذي تم احتسابه أولاً لزميله كريستيان إريكسن ثم تم احتسابه لكين بعد استئناف توتنهام، ليصبح رصيد كين 25 هدف في سباق هدافي البريميرليج: "أنا في مرحلة نضج بكرة القدم، و أعرف كيف يفكر المهاجمين، إذا شعر بأنه لمس الكرة، فهو واثق من شعوره هذا، أنا لا أشك بهاري كين حتى قليلا، نفس الأمر مع محمد صلاح".