يواصل المصري محمد صلاح تألقه وتوهجه بقميص فريقه ليفربول الإنجليزي، وحصد محترفنا جائزة جديدة يضيفها لسجله المميز هذا العام.

وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج لشهر مارس، وهي المرة الثالثة التي يحصد فيها تلك الجائزة منذ انتقاله لصفوف ليفربول.

وأصبح صلاح أول لاعب يتوج بتلك الجائزة لثلاث مرات، وعلى مدار أربع مباريات، أحرز المصري 6 أهداف وساهم في صناعة هدف واحد.

وعلّق صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي قائلاً: "أشعر بالارتياح للفوز مرة أخرى، لقد حققنا نتائج جيدة في هذا الشهر، وهذا هو أهم شيء".

صاحب الـ25 عامًا  يأمل في تجاوز الرقم القياسي لمعظم الأهداف المسجلة في موسم واحد بالبريميرليج الذي بلغ 38 مباراة، والذي حققه كل من آلان شيرر (1995/96) وكريستيانو رونالدو (2007/2008) ولويس سواريز (2013/2014)، برصيد 31 نقطة.

وأضاف محمد صلاح: "أنا فخور جداً برؤية نفسي أقاتل من أجل كسر سجل [الهدافين] في الدوري الإنجليزي الممتاز، أفكر في كل مباراة، هذا هو هدفي، أريد أن أسجل ، أريد مساعدة الفريق للفوز مرة أخرى".

واختتم محترفنا المصري: "مازال أمامنا خمس مباريات، هناك فرصة كبيرة، دعونا نرى".

يذكر أن  صلاح حصد على أكثر الأصوات مجتمعة من لجنة من الخبراء ، قادة الدوري الإنجليزي الممتاز والمشجعين ونافس كلاً من سون هيونغ مين ( توتنهام)، روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) ، ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) ، سينك توسون (إيفرتون) وكريس وود (برينلي).