فاز فريق الرائد على ضيفه فريق إتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، على ملعب "مدينة الملك عبد الله"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة مشاركة  "محمود عبد الرازق شيكابالا" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف الرائد كأساسي حيث لعب من البداية حتى النهاية وسجل هدفًا، فيما جلس مواطنه "محمد عطوة" على مقاعد البدلاء، وعلى الجانب الآخر شارك "محمود كهربا" لاعب اتحاد جدة كأساسي وسجل هدف.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشل مهاجموا الفريقين في هز شباك الآخر على مدار 45 دقيقة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، تمكن اللاعب "اسماعيل بانغورا" من إحراز الهدف الأول للرائد في الدقيقة 51 (شاهد الهدف)، وسجل "محمود كهربا" هدف التعادل للإتحاد في الدقيقة 56 (شاهد الهدف).

وتمكن الرائد من التقدم في النتيجة مجددًا عبر أقدم لاعب الاتحاد " زياد الصحفي" الذي سجل هدفًا في مرماه بالدقيقة 66 (شاهد الهدف)، وسجل "شيكابالا" هدف الفوز للرائد بطريقة رائعة في الدقيقة 82 (شاهد الهدف).

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الرائد للنقطة 24 بالمركز الثالث عشر وقبل الأخير، حيث سيشارك في الملحق المؤهل من أجل البقاء في الدوري السعودي وتفادي الهبوط للدرجة الثانية، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 33 نقطة بالمركز التاسع.