خسر فريق التعاون بنتيجة أمام نظيره فريق الاتفاق بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب "الأمير محمد بن فهد" ضمن لقاءات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري "مصطفي فتحي" و"عماد متعب" لاعبا التعاون في المباراة كبدلاء، حيث حل الأول في الدقيقة 56، فيما حل الثاني في الدقيقة 82، بينما غاب مواطنهم "عصام الحضري" عن المباراة، وعلى الجانب الآخر شارك "حسين السيد" ظهير الاتفاق كأساسي في المباراة.

أحداث الشوط الأول من اللقاء انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، الهدف الأول جاء في الدقيقة 24 للتعاون عبر اللاعب "عبدالله حايف الشمري" (شاهد الهدف)، بينما سجل اللاعب "محمد مرزوق الكويكبي" هدف التعادل للتعاون في الدقيقة 33  (شاهد الهدف).

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الاتفاق من إحراز الهدف الثاني عبر اللاعب "فخر الدين بن يوسف" في الدقيقة 63، (شاهد الهدف)، وضاعف اللاعب "نواف" النتيجة للاتفاق بالهدف الثاني في الدقيقة 78، (شاهد الهدف)، بينما قلص "عبد الفتاح آدم" الفارق للتعاون في الدقيقة 99 من علامة الجزاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق للنقطة 36 بالمركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي، فيما توقف رصيد التعاون عند 34 نقطة بالمركز السابع.