أبدى اللاعب الدولي "محمد صلاح" جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، سعادته بحصوله على جائزة لاعب الشهر للمرة السادسة في نايه هذا الموسم.

وكان "صلاح" قد اختير لاعب الشهر لمارس الماضي، بعد الأداء الرائع الذي قدمه في الشهر المنصرم، والذي شهد إحرازه لسوبر هاتريك في شباك واتفورد بالبريميرليج. (طالع التفاصيل)

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا سعيدًا حجًا للفوز مرة أخرى، بهذه الجائزة، ولكن كما قلت مرارًا وتكرارًا، أهم شيء هو مُساعدة الفريق في الفوز بالمباريات".

وواصل: "الحصول على النقاط هو الشيء الهام بالنسبة لي، وأنا أحاول دائمًا إحراز الأهداف، من أجل أن يحصد الفريق مزيد من النقاط".

وردًا على سؤال "ما هو الهدف الأفضل لك في شهر مارس؟" أجاب: "لا أعرف، كل الأهداف مهمة بالنسبة لي، ولكن إذا كان عليّ أن اختار هدف، فمن المحتمل أن يكون هدفي في شباك كريستال بالاس، لأنه كان بعد 86 دقيقة، وأيضًا هدف الثالث أمام واتفورد".

وتعد هذه هي المرة السادسة التي يحصل فيها محترفنا المصري على الجائزة مُنذ انتقاله لليفربول في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، حيث حصد الجائزة عن (أغسطس، سبتمبر، نوفمبر، وديسمبر، فبراير)؛ وأخيرًا الشهر الماضي.