أبدى اللاعب الدولي الإيطالي "جورجيو كيلليني" مدافع نادي يوفنتوس، غضبه الشديد، بعد توديع فريقه مسابقة دوري أبطال أوروبا، على يد نادي ريال مدريد الإسباني.

وودع فريق السيدة العجوز المسابقة رغم الفوز على ريال مدريد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" بإياب دور ربع النهائي، لكن المرينجي نجح في التأهل، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بثلاثية نظيفة، ليتأهل بنتيجة 4\3 في مجموع المباراتين.

وقال كيلليني عقب نهاية المباراة لـ" ميدياست بريميوم": "لست مندهشًا من ما حدث، بايرن ميونخ تعرض للأمر نفسه، والدور قد حان على يوفنتوس".

وأضاف: "بين مباراة الذهاب والإياب، هناك شيء حدث تقريبًا، لم يفكر أحد اننا يمكننا إقصائهم، ولكن أعتقد أن ما حدث اليوم، سيساعدنا في المواسم المقبلة في دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "تطبيق تقنية الفيديو؟ الأمر لا يتعلق فقط بهذه التقنية، لأن الحكم كان بحاجة إلى مزيد من الشجاعة وأن يكون لديه ضمير، لا يجب ألا يكون الحكم بطل الرواية، وأن يعطى القرارات الواضحة فقط".

اقرأ أيضًا: فيديو كيلليني لفاران: كم تدفعون للحكام؟!.. وبيانيتش: عار!

وأردف: "لم تكن ركلة جزاء بالتأكيد، وقبل تلك اللقطة، كانت هناك لقطات مثيرة للضحك، يجب أن نتذكر أننا تقدمنا بثلاثة أهداف نظيفة على ريال مدريد في ملعبهم".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "كان بإمكاننا تسجيل خمسة أهداف أو ستة أهداف، لذَا يجب أن نفخر، والآن نحن نريد الفوز بالدوري الإيطالي السابع".