يواصل اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، كتابة التاريخ بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الملكي قاب قوسين أو أدني من توديع دوري الأبطال بعد السقوط أمام البيانكونيري بثلاثية، إلا أن "رونالدو" سجل في الوقت قاتل هدف من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو" بإياب دور ربع النهائي، ليتأهل المرينجي بنتيجة 4\3 في مجموع المباراتين.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات والأرقام، أن "رونالدو" وصل للهدف العاشر له ضد يوفنتوس بدوري الأبطال، خلال7 مباريات خاضها صاروخ ماديرا ضد السيدة العجوز، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب في شباك "الخصم".

بينما كشفت شبكة "أوبتا"، أن رونالدو وصل للهدف رقم 15 في دوري الأبطال للمرة الثالثة خلال سجل مشاركاته في المسابقة الأوروبية.

وأشار حساب "ميستر شيب" الإسباني إلى أن لأول مرة في تاريخ البطولة فريق يتأهل بهدف في الدقيقة 98.

وذكر الحساب الإسباني أن رونالدو، وصل للهدف رقم 120 خلال 150 مباراة في تاريخه مشاركته في التشامبيونزليج، حيث سجل 60 هدفًا في دور المجموعات ومثلهم في الأدوار الإقصائية.

وأوضح الحساب أن "رونالدو" الذي خاض 150 مباراة وسجل 120 هدفًا، وصل لمعدل (0.8 هدف في كل مباراة)، ليُعادل سجل "ليونيل ميسي" نجم برشلونة الذي سجل 100 هدف في 125 مباراة الذي لديه نفس المعدل من الأهداف في البطولة.