كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، عن اقترابه من تولي مسؤولية فريق جديد، في الموسم المقبل.

وقال ميدو في تصريحات لفضائية "دي إم سي سبورتس": "بنسبة 95% اتفقت مع الفريق الذي سأقوده في الموسم الجديد، وسأعلن عنه في التوقيت المناسب".

وتابع: "الزمالك يعاني من أزمة التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في وقت واحد، وهذا يصعب المهمة على أي مدير فني، لابد من تمهل مسؤولي الأبيض عند التعاقد مع أي لاعب".

وأضاف: "يجب تمتع اللاعب الذي سينضم للزمالك بخبرات كثيرة، هناك عناصر تعرضت للظلم مثل محمود الونش مدافع الفريق، الذي لابد من تواجد علي جبر بجانبه مهما كان مستواه".

وأكمل: "عدد كبير من لاعبي الزمالك غير قادر على تحمل المسؤولية في الملعب، وجود علي جبر المحترف في ويست بروميتش الإنجليزي هام جدًا في الدفاع، لأنه صاحب خبرات كبيرة وفاز بالدوري مع الأبيض".

وأردف: "من الضروري أن يتكون 40% من القوام الأساسي لفريق الزمالك من أبناء النادي، بالإضافة إلى أهمية عودة كهربا ومصطفى فتحي من الدوري السعودي".

وأوضح: "قوام الأهلي الأساسي من أولاد النادي، مثل حسام غالي وحسام عاشور وعماد متعب وسعد سمير، والإسماعيلي متمسك بأولاده، أبناء النادي يعلمون اللاعبين الجدد روح وحماس الفريق".

واستكمل: "يجب رحيل إبهاب جلال المدير الفني للزمالك، الفترة المقبلة ستكون صعبة عليه، من الذكاء الخروج بأقل الخسائر، جلال تولى مسوؤلية الأبيض في وقت كان يعد فيه من أفضل مدربي مصر، أنصحه بالانسحاب مصطحبًا معه حب الجماهير".

واختتم: "مشادات اللاعبين تحدث في كل فرق العالم، ولكن لا يصح أن يفتعل حازم إمام ومحمد إبراهيم أزمة في الزمالك وقت الخسارة، الصحفيون متواجدون في تدريبات الأبيض يوميًا، هذا لا يحدث في أي فريق بالعالم".

يذكر، أن الزمالك يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، وفشل في تخطي دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.