أكد حمد إبراهيم المدرب العام بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن ما يحدث للأبيض مع كل تذبذب بالنتائج، يأتي بسبب حجم القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة يحاول جاهدًا من أجل التصدي للمتربصين. 

وكانت بوادر أزمة قد بدأت تلوح في الأفق بين إيهاب جلال ومسئولي الزمالك، بعد إعلان المدير الفني تقدمه باستقالته عقب هزيمتين متتاليتين على يد الإسماعيلي ومصر للمقاصة، قبل أن يتراجع عنها بعدها بدقائق.

وقال حمد في تصريحت تلفزيونية بفضائية "دي إم سي سبورتس"، ببرنامج "الحريف": "على الجماهير أن تساند فريقها أمام الموجة السائدة ضد الزمالك، والتي تتسبب في وجود حالة سيئة لدى اللاعبين والمدير الفني".

وأضاف: "نحن حاليًا نحاول ترتيب البيت من الداخل، نقيم اللاعبين لتحديد المستمر معنا حال استمرارنا مع الزمالك، اقتناص الأهلي للدوري بفارق 20 نقطة يدل على وجود مشكلة".

وعن أزمة محمد إبراهيم وحازم إمام لاعبي الفريق مع إيهاب جلال وتوقيع عقوبة عليهما بسبب تطاولهما على المدير الفني، أوضح المدرب العام: "ما حدث أزمة عادية ولا أعلم سبب تضخيم الأمور، واللاعبان خرجا من الملعب مباشرة بكل احترام، والأزمة انتهت على الفور، لا أعلم السبب في كل هذه الضجة ولماذا تثار كل هذه الأقاويل بشأن الزمالك".

وواصل: "إيهاب جلال لم يقدم استقالته نهائيًا، وتعاقده لا يحتوي على أي شروط جزائية".

وأتم: "ما يحدث في الزمالك يحدث في العالم كله، كسبنا 7 مباريات متتالية ونتعرض للانتقاد، هناك حرب غير عادية تشن ضد النادي، ورئيس مجلس الإدارة مرتضى منصور، والناس يزجون باسم إيهاب جلال في جمل ليس له علاقة بها".