علّق ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي على فرص البيانكونيري في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ومباراة الغد أمام ريال مدريد الإسباني.

ويحل بطل الكالتشيو ضيفًا على النادي الملكي على ملعب " سانتياجو بيرنابيو" غدًا الأربعاء، لخوض لقاء الإياب للدور ربع النهائي، وكانت مباراة الذهاب على ملعب " آليانز ستاديوم" حسمت لصالح ريال مدريد بفوز بثلاثية دون رد.

أليجري افتح حديثه قائلاً : " واجبنا هو إلغاء ذكرى نتيجة  3-0 ، التي لم تكن انعكاسا دقيقا للمباراة ، ولكن يجب قبولها على ما كانت عليه، علينا خوض مباراة متكاملة أمام فريق متكامل إذا أردنا الحصول على نتيجة إيجابية، لم يتوقع أحد أن نستقبل هدفًا عقب مرور دقيقتين في تورينو، فلماذا لا يمكننا فعل نفس الأمر غدًا مع ريال مدريد؟ ، علينا تقديم كل ما لدينا، لأنه لا يزال يتعين علينا الفوز في الكالتشيو ونهائي كأس إيطاليا".

وأضاف :" ريال مدريد سيكون جادًا ويريد خوض مباراة متكاملة هو الآخر نحن بحاجة للتركيز على أنفسنا وليس عليهم، علينا فعل كل شيء ممكن للحصول على نتيجة إيجابية، لا نعلم ماذا يمكن أن يحدث خلال اللقاء، ربما نسجل في البيرنابيو بعد مرور 3 دقائق، لا أحد يعلم !".

وبشأن خطته في مباراة الغد مع غياب باولو ديبالا للإيقاف، واندريا بارزالي للإصابة : " في الهجوم سيلعب هيجواين وواحد من الثلاثة دوجلاس كوستا، ماندزوكيتش و كواردادو، هناك عدد قليل من الخيارات للذهاب قدماً غدا، ريال مدريد يعرف كيفية لعب هذه الألعاب".

وأكمل أليجري:" العالم بأكمله سيشاهد لقاء الغد، علينا أن نلعب دون التفكير في الندم أو ما كان يتعين علينا فعله، فرص التأهل ليست جيدة ، لكن علينا أن نحاول ".

وأختتم مدرب البيانكونيري:" ريال مدريد يعرف أن المباراة قد تتغير في لحظة، يجب علينا أن نعيد اكتشاف الصلابة الدفاعية التي فقدناها مؤخرًا، حتي نتمكن من إنهاء الموسم بشكل قوي، ما زلت غاضباً من مباراة الذهاب، لأننا لم نستحق الخسارة 3-0، أعددنا كل شيء من أجل ضمان الذهاب لمدريد بنتيجة متوازنة".