فجرت تقارير صحفية بريطانية، مفاجأة بشأن مخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول.

وكانت تقارير صحفية أفادت من قبل أن الريد ديفلز يستعدون لعرض بقيمة 200 مليون يورو، للحصول على خدمات صلاح في الصيف المقبل ( طالع التفاصيل).

صحيفة " إكسبريس" البريطانية، رصدت تقريرًا جديدًا اليوم، نقلاً عن " الجول ديجيتال" الإسباني، أوضحت خلاله أن إدارة مانشستر يونايتد تدرس أولاً بيع التشيلي أليكسيس سانشيز إلى ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو.

وكان سانشيز انتقل لصفوف مانشستر يونايتد في يناير الماضي قادمًا من أرسنال، مقابل انضمام هنريك ميختاريان للجانرز.

وواصلت الصحيفة موضحة حال نجاح صفقة انتقال سانشيز لريال مدريد، سيقدم مانشستر يونايتد عرضه لليفربول لضم صلاح.

وأشارت الصحيفة رغن أن ريال مدريد مهتم بضم صلاح إلا أنهم ليسوا على استعداد للإستجابة للمطالب المادية المتوقعة من ليفربول في تلك الصفقة، وفي المقابل فالبرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد يرى أن صلاح سيكون سلاحًا فعالاً للريد ديفلز للمنافسة على اللقب في الموسم المقبل.

يذكر أن صلاح سبق ولعب تحت قيادة مورينيو في تشيلسي وقام النادي اللندني بإعارته إلى فيورنتينا ومن ثم بيعه لروما بعدما كان حبيسًا لمقاعد بدلاء المدرب البرتغالي.

وأنضم صلاح لليفربول في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو، وتألق المصري بقميص الريدز متصدرًا قائمة هدافي البريميرليج حتى الآن برصيد 29 هدف. 

ويستعد ليفربول اليوم لخوض مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسعة إلا ربع مساءًا أمام مانشستر سيتي على ملعب " الإتحاد" وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب " آنفيلد" سجل خلالها صلاح هدفًا وساهم في صناعى آخر.