كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" قد يتسبب في مشكلة للمدرب "يورجن كلوب" عند مواجهة فريق مانشستر سيتي مساء الغد.

ويتواجه الفريقان، في ملعب الاتحاد، في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الريدز قاد فاز على السكاي بلو في مباراة الذهاب، يوم الأربعاء الماضي في ملعب الأنفيلد، بثلاثة أهداف دون رد.

وشارك الجناح المصري في تلك المباراة حيث سجل الهدف الأول وصنع الهدف الثالث، ولكنه خرج في الدقيقة 52 بعد تعرضه لإصابة عضلية.

وغاب "صلاح" عن مباراة ليفربول وإيفرتون، يوم السبت الماضي، في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية أن "كلوب" قد يواجه مشكلة كبرى إذا لم يتمكن "المصري" من استعادة لياقته بدرجة كافية تؤهله للمشاركة في مباراة الغد.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني يعتمد بشكل كبير على خدمات لاعب تشيلسي السابق خاصة أنه أكثر لاعبي ليفربول تهديفًا هذا الموسم حيث سجل 38 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن.

وأفادت أنه بالرغم من امتلاك ليفربول لميزة خلال مباراة الغد نظرًا لأنه الفائز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، إلا أنه يخشى انتقام كتيبة "بيب جوارديولا" ويحتاج إلى الاستعانة بكافة أوراقه وخاصة "صلاح" صاحب الغزارة الهجومية.

ليس هذا فقط، بل أن الثنائي "دومينيك سولانك"، الذي يلعب عادة في مركز البرازيلي "روبيرتو فيرمينيو"،  و"داني إنجز"، الذي يقترب من مركز "صلاح"، لم يقدما أداءًا جيدًا يجعلهما بدلاء محتملين في ذهن "كلوب".

وأوضحت أن "كلوب" قد يلجأ إلى الاعتماد على "جيورجينهو فاينالدوم" بشكل كلي، حال عدم مشاركة "محمد صلاح"، خاصة وأن "جوردان هندرسون" سيغيب عن مباراة الغد للإيقاف.