تسألت الصحافة التونسية عن السبب الذي دفع اللاعب الدولي التونسي "يوسف المساكني" مهاجم فريق الدحيل القطري، في المشاركة في مباراة فريقه أمام فريق السيلية.

وكان الدحيل قد فاز على السيلية بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة جمعت بين الفريقين ضمن مواجهات الجولة 22 والأخيرة من عمر الدوري القطري الدرجة الأولى الممتاز.

وشهدت المباراة تعرض "المساكني" لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ستبعده عن المشاركة في نهائيات كأس العالم رفقة نسور قرطاج بمونديال روسيا الصيف المقبل.

وقالت صحيفة الأخبار "التونسية" أن سبب مشاركة "المساكني" في المباراة، هو المنافسة على لقب الدوري القطري، بحسب تصريحات مدرب الفريق "جمال بلماضي" والذي قال: "يوسف المساكني طلب المشاركة في مباراة السيلية لأنه يرغب في المنافسة على لقب الهداف، لكنه لم يكن محظوظا، فلم يسجل وتعرّض لإصابة خطيرة ستحرمه من المشاركة مع المنتخب التونسي في كأس العالم".

وكشفت الصحيفة أن على الرغم من حسم الدحيل للدوري القطري، إلا أن اللاعب المُخضرم شارك من أجل إنهاء الموسم هدافًا للدوري القطري، حيث يحصل هداف الدوري على جائزة مالية قدرها 100 ألف دولار.

ويُذكر أن المهاجم المغربي "يوسف العربي" لاعب الدحيل نجح في التتويج بلقب هداف الدوري، برصيد 26 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن المساكني.