مدرب روما يعد برشلونة بـ"ريمونتادا"

دي فرانشيسكو

يتمسك أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي بحلم خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من أيدي برشلونة، حيث يلتقي الفريقان في لقاء الإياب على ملعب "الأولمبيكو" يوم الثلاثاء القادم، وكان برشلونة فاز في الذهاب على "كامب نو" برباعية لهدف.


وقال دي فرانشيسكو في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا" أعقبت هزيمة فريقه من فيورنتينا بثنائية نظيفة في منافسات الكالتشيو: "تلقينا هدفين من محاولتين لفيورنتينا، ولكننا نتحمل ذلك لأننا لم ندافع بصورة جيدة".

وأضاف: "الأمور لا تسير على ما يرام وعلينا تحمل المسؤلية، الهزيمة مشابهة لما حدث أمام برشلونة، فمرة أخرى لم نستطع استغلال الفرص المتاحة، ولم نكن حاسمين في الهجوم إلى جانب الأخطاء الدفاعية".

وواصل دي فرانشيسكو: "بعض اللاعبين لا يتحملون لعب 90 دقيقة كل 3 أيام، يجب أن نحلل الأداء الذي قدمناه أكثر من تحليل النتيجة، لأننا كنا نستحق نتيجة أفضل، علينا أن نتقبل الخسارة وأن نبدأ التفكير في مباراة برشلونة".

وأضاف مدرب الجيلاروسي بشأن إمكانية التأهل على حساب البلوجرانا مختتمًا: "نحن نلعب كرة القدم لأجل هذا النوع من المباريات، وهذا ما نريد تجربته، قبل ذلك لم يكن لدينا شيء لنخسره، لكن الآن أريد أن يكون لدينا شيء لنخسره، إذا نجحنا في استغلال الفرص المتاحة لنا أمام برشلونة، فسوف نستطيع فعلها".