كشف أحمد الشيخ صانع ألعاب النادي الأهلي والمُعار لصفوف الاتفاق السعودي، عن مصيره بعد نهاية إعارته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال الشيخ، خلال مداخلة لبرنامج "مع شوبير" على قناة صدى البلد: "المسئولون في نادي الاتفاق تحدثوا معي على التجديد ولكن القرار ليس بيدي".

وأضاف: "بعد نهاية الموسم سأعود للأهلي وسأنفذ رغبة الأهلي، ولا يوجد مشكلة في وجودي مع الاتفاق، وسيتحدثون مع الأهلي من أجل بقائي معهم".


وتابع: "شخصيًا استفدت من التجربة في السعودية، احتكاك قوي والدوري أيضا، والمباريات بها منافسة وملاعب على أعلى مستوى، ولم أتحدث مع سيد عبدالحفيظ أو البدري بخصوص عودتي أو البيع النهائي للاتفاق، ولكن سيد عبدالحفيظ يتحدث معي باستمرار بعد المباريات ويطمئن علي وآخر حديث جمعنا كان بعد مباراة الهلال".


وواصل: "قلة المشاركة في المباريات مع الأهلي تؤثر على مستواي سواء فنيًا أو نفسيًا، والأمور ستكون صعبة لو لم أحصل على فرصتي مع الأهلي، وحاربت لكي أكون متواجدًا مع الأهلي"

.
وأتم: "الاتفاق السعودي يرغبون في بقاء حسين السيد، ولو الأهلي قرر إعارتي مرة اخرى ستكون الأولولية للاتفاق السعودي بعد الاستخارة، باقي مباراة واحدة في الدوري السعودي وبعد ذلك سأتواصل مع سيد عبدالحفيظ، لكي أحدد موعد عودتي للتدريبات".