أكد المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس "بيب ماروتا" على أن الهزيمة أمام فريق ريال مدريد لن تغير شيئًا على الإطلاق، حاسمًا مستقبل المدرب "ماسيمليانو أليجري".

وتعرض بطل الكالتشيو للهزيمة أمام اللوس بلانكوس بثلاثة أهداف دون رد مساء الثلاثاء الماضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن إدارة اليوفي تنوي إجراء تغييرات في صفوف الفريق في الصيف المقبل، كما ارتبط "أليجري" بإمكانية مغادرة النادي.

وقال "ماروتا" في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول" الإيطالية:" الهزيمة أمام ريال مدريد لن تغير شيئًا على الإطلاق، النادي قوي ولديه بنية صلبة، خططنا تعتمد على الجمع بين الشباب والخبرة ".

وأضاف:" بدأ هذا العصر في يوفنتوس في عام 2010 وينتهي عندما يغادر الرئيس، لقد مررنا بمختلف المدربين واللاعبين، وقد نما النادي وأخذ مكانه الصحيح في التاريخ، ولدينا خطط واضحة ونحتاج إلى البطولات ".

وواصل:" للأسف، في دوري الأبطال، أنت تقاتل ريال مدريد وبرشلونة، وكلاهما يتمتع بقوة مختلفة عننا، نحن نمضي قدمًا في نهجنا ويمكننا تحقيق المزيد من الانتصارات ".

وأردف:" نحن نسعى للحصول على مكان دائم بين أفضل ثماني فرق أوروبية ونحقق ذلك حتى الآن،  القرعة أمر حاسم في أوروبا ولم تكن جيدة بالنسبة لنا هذا الموسم ".

واستمر قائلًا:" عقد أليجري؟ هو لديه علاقة قوية مع النادي ونحن نناقش المستقبل من حيث استراتيجية الانتقالات وتشكيل الفريق، سيكون هذا هو إعداد النادي لموسم 2018/2019، نحن لا نبحث عن ثورة، ولكن تطور، وإدخال لاعبين جدد تدريجيًا ".