قاد الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه يوفنتوس الإيطالي لفوز هام في مسيرته بالكاتشيو، على حساب بينفينتو، بمنافسات الجولة 31 للمسابقة الإيطالية.

وأفتتح الجوهرة الأرجنتنية ديبالا، أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، لكن أتى التعادل سريعًا لبنفينتو عن طريق لاعبه شيخ ديباتي في الدقيقة 24.

وقبل إطلاق صافرة النهاية في الشوط الأول تحصل ميراليم بيانيتش على ركلة جزاء في الدقيقة 45 بعد التحام داخل منطقة الجزاء، واحتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الـ VAR"  ونجد ديبالا في تسديدها مسجلاً هدف التقدم لليوفي بالدقيقة 46.

في شوط المباراة الثاني تقدم ديباتي مجددًا لأصحاب الأرض بالدقيقة 51، وبمرور الوقت منح حكم المباراة ركلة جزاء ثانية  للبيانكونيري تحصل عليها جونزالو هيجوايين، ليسجلها ديبالا مضيفًا الهدف الثالث له وليوفنتوس في الدقيقة 74، وهو الهاتريك الثالث له هذا الموسم في الكالتشيو والخامس ليوفنتوس.

واصل يوفنتوس تقدمه حتى نجح دوجلاس كوستا بإضافة هدف رابع رائع مراوغًا لاعبي أصحاب الأرض وصوب لتسكن الشباك في الدقيقة 82.

شاهد أهداف المباراة كاملة من هنا. 

اللقاء انتهى بفوز يوفنتوس برباعية لهدفين ليرفع رصيده في صدارة الترتيب إلى 81 نقطة ويوسع الفارق مع نابولي أقرب ملاحقيه الذي يملك حتى الآن 74 نقطة، أما  بينفينتو تجمد رصيده في قاع الجدول عند النقطة 13.

فوز البيانكونيري يأتي قبل لقاء الإياب أمام ريال مدريد بإياب ربع نهائي دوري الأبطال، المقرر له الأربعاء القادم وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على ملعب " آليانز ستاديوم"، وهو ما يجعل مهمة السيدة العجوز معقدة أمام الملكي.