حُسم ديربي الميرسيسايد، بتعادل سلبي بين فريقي ليفربول وإيفرتون، خلال منافسات الجولة 33 من البريميرليج، حيث حل الريدز ضيوفًا على إيفرتون بملعب "جوديسون بارك"، في مواجهة غاب عنها المصري محمد صلاح، جناح ليفربول للإصابة.

وتوالت تعليقات المشجعين عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ساخرة من ليفربول، في غياب المحترف المصري، فعلّق متابع: "ليفربول دون صلاح مثل كريستال بالاس أو وست بروميتش".

وتساءل آخر: "هل ليفربول حقًا شيء دون صلاح ؟"، وأضاف متابع: "لا يوجد صلاح، لا يوجد احتفال"، وعلّق آخر: "ليفربول بدون صلاح كليستر سيتي".

وغرّد متابع: "ليفربول بدون محمد صلاح فريق متوسط المستوى جدًا"، وأضاف آخر: "أخرج صلاح من ليفربول ستشعر وكأنك تشاهد بورنموث".

مشجع لتوتنهام علّق: "ليفربول فريق متوسط المستوى دون صلاح، فقدوا نقطتين لهما أهمية في منافسة البريميرليج بنهاية الموسم، فلنستغل ذلك ونقم بعملنا"، حيث يقل ليفربول في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، والذي يواجه ستوك سيتي اليوم.

أحد مشجعي ليفربول علّق: "تعادل ليفربول مع إيفرتون اليوم ليس نهاية العالم، ماذا لو شارك صلاح اليوم ولم يتمكن من اللحاق بمواجهة دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، نأمل تعافيه".

وأضاف مشجع: "محمد صلاح يجعل تسجيل الأهداف يبدو وكأنه أمر سهلاً جدًا، والآن انظروا إلى ليفربول".

متابع آخر علّق: "آمل أن يتعافي صلاح في الوقت المناسب، ليفربول يبدو جاهلاً بدونه"، ونختتم بتغريدة إفريقية: "ليفربول دون محمد صلاح مثل نادي إنييمبا".

ليفربول الآن يحتل المركز الثالث برصيد 67 نقطة، ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 29 هدفًا.