أفادت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أعرب مؤخرًا عن اهتمامه بمحمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي.

ويستهدف النادي الباريسي تعزيزات هجومية كبيرة، حيث يواصل رئيسه ناصر الخليفي، جهوده من أجل المنافسة على دوري أبطال أوروبا بين الكبار.

وأفاد موقع "Le 10 sports" الفرنسي أن مسؤولي باريس سان جيرمان اتخذوا خطوة بالفعل تجاه المفاوضات مع صلاح، بالتحدث مع ممثلي اللاعب وبحث إمكانية انضمامه للنادي الباريسي والرحيل عن صفوف ليفربول فريقه الحالي.

وأوضح التقرير أنه من أجل التعاقد مع صلاح، فيتعين أولاً رحيل الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق الباريسي، والمتوقع مغادرته بنهاية الموسم، على الأقل مقابل 80 مليون يورو.

وفي حال رحيل كافاني، سيكون هناك تقدمًا ملموسًا في المفاوضات مع الجناح المصري، وسيبدأ كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان اللعب كمهاجم صريح.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يستبعد رحيل نجمه نيمار دا سيلفا رغم اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه، ومع بقاء نيمار وإمكانية استقطاب صلاح، سيحتاج باريس سان جيرمان لبيع عدد كبير من لاعبيه من أجل الإلتزام بقوانين اللعب المالي النظيف.

التقرير تطرق كذلك إلى أن باريس سان جيرمان يدرس إمكانية ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني، والذي يرغب ريال مدريد بضمه. 

يذكر أن صلاح انتقل لليفربول في الصيف الماضي قادمًا من روما مقابل 40 مليون يورو، ويتألق المصري بقميص فريقه متصدرًا قائمة هدافي البريميرليج برصيد 29 هدفا.