نفى المدرب الإيطالي "أنطونيو كونتي" المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، التصريحات التي أدلى بها صديقه وقائد نادي يوفنتوس السابق "جانلوكا فيالي" بشأن رغبته في الرحيل عن صفوف البلوز.

وكان "فيالي" قد قال في تصريحات سابقة أن كونتي لا يطيق الانتظار للرحيل عن تشيلسي، فهو غير قادر على التعامل مع الإدارة (طالع تصريحاته).

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذا غير صحيح، جيانلوكا صديق لكنني لا أتحدث معه مُنذ عام، ربما هذا غير صحيح".

وواصل: "لعبنا معًا لسنوات عديدة في يوفنتوس، وكان كابتن الفريق، فزنا بدوري الأبطال معًا وأعتبره صديقًا، جميع زملائي السابقين أعتبرهم أصدقاء".

وأضاف: "أخر مرة شاهدت فيها فيالي عندما تناولت العشاء معه في الموسم الماضي، هو يحاول إبداء رأيه، هذا هو رأيه فقط وليس رأيي".

وتابع: "الناس الذين يتواجدون بالقرب مني يعرفون جيدًا نواياي للبقاء هنا، لمواصلة مهمتي هنا في لندن، هذه هي الحقيقة، سوف ترى".

وأتم: "أولئك الذين يعرفونني جيدًا، يعرفون أنه في هذه اللحظة أشعر بالغضب الشديد، أنا حزين جدًا لهذا الوضع، أشعر بمسؤولية كبيرة عن عملي، وعائلتي، وعن كل شيء، وأنا أعطي كل شيء لتشيلسي".