نفى حسن شحاتة المدير الفني السابق لفريق الزمالك ومنتخب مصر تلقيه أي عروض من جانب القلعة البيضاء لتولي المهمة الفنية للفريق، كما ادعى مجلس الإدارة.

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون" عبر برنامج "أنا وأنا": "لم يطلب مني مسئولي الزمالك العودة لتدريب الفريق وأنني رفضت كما يقولون".

وأضاف: "أوافق على تدريب الزمالك ولكن بشروط، ألا يتدخل أحد في عملي وأنا المسئول الوحيد عن التعاقد مع اللاعبين، فأنا لا أعلم حتى الآن كيفية اختيار اللاعبين في الأبيض".

وتابع: "رفضت التصويت في انتخابات الزمالك لأنني لا أريد أن أكون ضد مرتضى منصور ولا أريد ان أكون ضد أحمد سليمان".

واستكمل: "الزمالك حاليًا نادي اجتماعي وليس رياضي فالنادي أصبح ملك الجمعية العمومية وليس ملك جماهيره، ولا يمكن مسامحة مرتضى منصور على الحالة المتدنية التي أصبح بها المجال الرياضي".

وتطرق للحديث عن أزمة عبدالله السعيد: "لم يخطئ، علينا أن نترك له الحرية في آخر موسمين له بالملاعب لذلك طالبت محمود الخطيب رئيس الأهلي بتركه للبحث عن مستقبله".

واستطرد: "أتمنى العودة لتدريب المنتخب مرة أخرى، ولكن مجلس ادارة اتحاد الكرة الحالي يسعى للتجديد للمدرب الحالي هيكتور كوبر، للقضاء على أملي في العودة للفراعنة".

وأردف: "لا يمكنني القول بإن كوبر مدرب عظيم أو محظوظ، لكنه يلعب بكارت واحد وهو محمد صلاح، لذا اطلق على منتخب مصر، فريق اللاعب الأوحد، لأنه هو من يقوم بفعل كل شيء".

واختتم: "حسام البدري مدرب الأهلي وحسام حسن المدير الفني للمصري الأفضل في مصر، ويأتي بعدهما إيهاب جلال مدرب الزمالك الحالي، فالبدري يقدم مع الأحمر كرة قدم ممتعة وسهلة".