شدد اللاعب الدولي "رمضان صبحي" جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ستوك سيتي، على صعوبة مباراة فريقه أمام فريق توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل فريق البوترز، نظيره السبيرز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والثلاثين من البريميرليج.

وقال رمضان في تصريحات لموقع لناديه الرسمي: "لعبنا بشكل جيد في المباراة الماضية أمام أرسنال، وهناك ركلة جزاء احتسبت علينا، لعبنا بشكل رائع، والأخطاء واردة في كرة القدم، ونريد تقديم أداء جيد في المباراة المقبلة".

وأضاف: "سنواجه خصمًا صعبًا للغاية، توتنهام فريق جيد جدًا، ستكون مواجهة صعبة علينا وعليهم، هم بحاجة إلى المباراة، ونحن بحاجة إلى مزيد من النقاط من أجل البقاء في الدوري".

وواصل: "لست قلقًا من مشاركة هاري كين، هو بالفعل واحد من أفضل المهاجمين في العالم، ونحن نركز بشكل كبير على المباراة، ولدينا مدافعين جيدين، ونريد عمل شيء جيد".

وأردف: "نحن نلعب بشكل جيد في الدوري، ولكن النتائج ليست على ما يرام، لكن الآن هناك فقط ست مباريات متبقية في الدوري، ونحن نريد عمل شيء جيد من أجل البقاء في البريميرليج.

وانهى لاعب الأهلي السابق تصريحاته قائلًا: "لا يمكنني أن أحدد كم نقطة نحن بحاجة إليها، ولكن نحن سنركز على المباريات المتبقية من أجل الحصول على المزيد من النقاط للبقاء في الدوري".