تعرب شركة بريزنتيشن سبورت، من خلال بيان رسمي، عن كامل تقديرها واحترامها لجمهور نادي المصري البورسعيدي، وعن عملها الدائم من أجل إسعاده و تلبية رغباته في متابعة فعاليات وأنشطة ناديه الكبير.

وقالت الشركة في البيان: "نريد أن نوضح، أننا خضنا مفاوضات في غاية الصعوبة، مع مسؤولي نادي مونانا الجابوني، من أجل بث المباراة التي ستجمعه مع المصري بعد قليل، إلا أننا فوجئنا بتعنت غريب من النادي الجابوني، مع مغالاة غير معقولة في ثمن نقل المباراة، لدرجة أننا خشينا من أن يكون هدف النادي الجابوني هو عدم إذاعة المباراة، وليس مجرد عدم بيعها".

وأضافت: "لتعلم جماهير نادي المصري، أنه خلال اليومين الماضيين، وافقنا على كافة الشروط المالية للنادي الجابوني، وبرغم ذلك ظهر التعنت أيضًا، الأمر الذي رسخ لدينا رغبته في عدم إذاعة المباراة لأسباب تفهمها جيدًا جماهير كرة القدم".

وتابعت: "قررت شركة بريزنتيشن سبورت، بعد اتصالات مكثفة بين رئيس مجلس إدارتها وسمير حلبية رئيس مجلس إدارة نادي المصري، منح قيمة بث المباراة مكافآت للاعبين بعد صعودهم لدوري مجموعات بطولة الكونفدرالية الإفريقية".

يذكر، أن المصري سيواجه مونانا، بعد قليل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.