تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن أخر تطورات إصابة محمد صلاح، جناح الفريق، والتي تعرض لها في مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك صلاح في اللقاء منذ بدايته وسجل هدفًا وصنع أخر مساهمًا في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة على ملعب "آنفيلد" ثم تم استبداله في شوط المباراة الثاني على إثر إصابة في فخذ القدم.

كلوب ظهر في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة ليفربول وإيفرتون المقرر لها غدًا السبت في منافسات البريميرليج، وقال في بداية حديثه بشأن إصابة محمد صلاح: "لا أعتقد أنه من المنطقي أن نتحدث هنا عما نفعله مع اللاعبين في إعادة التأهيل. ولكن، بالطبع لقد جربنا كل شيء لجعله متاحًا ولا يزال أمامنا 23 ساعة، لنرى ماذا يحدث".

وتابع: "لا يمكنني أن أجعل صلاح متاحا فقط لأنها مباراة ديربي، لا أحد من جماهيرنا سيحب ذلك،  إذا لم يكن جاهزاً بنسبة 100% فلن يشارك، لن أجازف بمو ولا بأي لاعب من لاعبي فريقي".

وعما حدث لحافلة مانشستر سيتي قبل اللقاء الماضي أضاف: "يجب أن أعتذر مرة اخرى عن  حدوث هذه الأشياء قبل المباراة، الأجواء خلال اللقاء كانت واحدة من أبرز  الاجواء التي شاهدتها لكن ما حدث في الخارج لم يكن جيدًا".

 وبشأن ديربي الميرسياسد أمام إيفرتون أردف كلوب: "هذه المواجهات ليست سهلة ويكون دومًا لديك الرغبة بأن تستعد لها وتتدرب على مدار إسبوع، هذا الديربي هو الأكثر أهمية بالنسبة للجماهير، نحن بموقف صعب وليس جيد حقًا".

كلوب علّق كذلك على لاعبه داني إينجز موضحًا أنه بحالِ جيد لكنه بالوقت ذاته أنه لا يضمن إمكانية مشاركته غدًا من بداية اللقاء أم لا، كما رفض كلوب حسم الأمور بشأن موقف المصابين: "لن أقدم معلومات نريد الإنتظار قليلاً وسنرى من سيتمكن من المشاركة".

وتطرق الألماني للحديث عن لاعبه أليكس أوكسلاد تشامبرلين مشيدًا: "تشامبرلين يتفوق بسبب جودته وإمكانياته، التواجد في بيئة مختلفة يمكن أن يجعلك تتطور بشكل أفضل وهو لم يلوم مدربه السابق فينجر على عدم تطور مستواه، هو موهبة بارزة ولا يزال لديه الكثير من الاشياء التي يمكن يحسنها".