امتدح هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومستشار المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لكرة القدم، جيل منتخب مصر في الفترة ما بين 2006 وحتى 2010، لافتًا إلى حبه الشديد للنجم المعتزل محمد أبو تريكة.

وقال أبوريدة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إل تي سي" عبر برنامج "الغندور والجمهور": "كنت مرتبط بهذا الجيل جدًا، وكنت أحب ابوتريكة بشكل كبير واتمنى عودته خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى وائل جمعة والذي أحزنني هزيمته بانتخابات الاتحاد".

وأضاف كاشفًا عن تفاصيل واقعة جمعته بنجم تشيلسي الانجليزي السابق: "في وقت ما كنت عائدًا مع منتخب مصر من بطولة افريقيا، فجمعتني جلسة بالنجم الايفواري وقائد منتخب بلاده حينذاك ديدي دروجبا، فقال لي حرفيًا اعطني محمد ابوتريكة ووائل جمعة وعصام الحضري وسأضمن الوصول للنهائي".

وتطرق أبو ريدة للحديث عن اللاعب الدولي المحترف ضمن صفوف ليفربول الانجليزي محمد صلاح: "صلاح ظاهرة عالمية ويعطي طاقة إيجابية لجميع من حوله، وهو أفضل ترويج لمصر خلال السنوات الحالية وأفضل سفير لبلادنا".

وأتمم: "صلاح لاعب مبروك ولدينا في مصر لاعبين من الممكن أن يكونوا افضل منه، ففي وقت من الاوقات كنت اتحدث معه لتحفيزه لاتساع فارق الأهداف، فقال لي اتمنى ان احرز هدف في مباراتي المقبلة، فأحرز هدفين، فأطلقت عليه لقب المبروك".