تحدث النيجيري جونيور أجايي لاعب خط الوسط الهجومي لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن بدايته مع السارة المستديرة، مشيرًا إلى أنه كافح كثيرًا واجتهد في بلاده خلال فترات بداياته.

وقال أجايي خلال استضافته ببرنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة "اكسترا نيوز": "بدأت كرة القدم، حينما كنت في المدرسة، وعندما كنت ألعب مع أعمار أكبر مني وكافحت وجاهدت دوما في نيجيريا، مع نادي شوتينج ستارز قبل انتقالي إلى الصفاقسي".

وأضاف: "لقد كانت تجربة كبيرة حصد بطولة الدوري مع الأهلي بعد رحيلة طويلا، لم يكن الأمر سهلا بل تطلب مجهودا كبيرا من اللاعبين والمدرب".

وتابع: "عندما انضممت للأهلي كان أمر صعب والجمهور ساعدني على التأقلم وشجعوني، وبمجرد أن تتعرف على مدربك وما يريده، لا سيما إن كان ما يطلبه الفوز بكل المباريات فهذا ليس سهلا، وحسام البدري المدير الفني خارج الملعب شخص بسيط ويجتهد معنا كثيرا".

وأردف: " لعبنا في دوري أبطال إفريقيا بالموسم المنقضي بشكل جيد، لكن هذا العام نحن أفضل من الموسم الماضي، وكل بطولة مهمة للأهلي ونريد أن نحصل على كل الألقاب وهذا تحدي للاعبين لكي نبذل جهد أكثر ونسعد الجمهور، وبطولة أفريقيا من البطولات الهامة للنادي.

وكان أجاي قد أنضم إلى صفوف النادي الأهلي قادمًا من نادي الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، مقابل مبلغ 2 مليون ونصف المليون دولار.