مجددًا، يواصل المصري "محمد صلاح" هز شباك خصومه سواء في الدوري الإنجليزي أو بدوري أبطال أوروبا، حيث حسم الفوز لفريقه في مباراة من العيار الثقيل أمام فريق مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

الريدز سحق ضيفه السيتيزن بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "آنفيلد"، في ذهاب دور ربع نهائي دوري الأبطال.

وشارك "محمد صلاح" في المباراة كأساسي، وسجل هدف وصنع آخر، قبل أن يخرج في الشوط الثاني في الدقيقة 53،  ويشارك "فينالدوم" بدلاً منه.

وجاءت تعليقات جماهير ليفربول كالتالي:

"محمد صلاح أنت رجل جميل"، ورد آخر "لاعب العام"، وأبدى آخر إعجابه بهدف "مومو" مغردًا "لا أستطيع تصديق ما أشاهده!".

وقال أحدهم: "لا أستطيع أن أصدق كيف لم يبنوا تمثالاً لـ محمد صلاح، بجوار الأهرامات في مصر، هو أعظم لاعب أفريقي في كل العصور".

وغرد آخر: "هو أفضل مهاجم مُنذ أسامة بن لادن"، مؤسس تنظيم القاعدة؛ في إشارة من المُشجع إلى أن أهداف صلاح قاتلة مثل ما كان يفعله الجهادي المُسلح، ورد عليه أحدهم: "لاعب مُتفجر"

ونواصل رصد التغريدات حيث أشاد آخر بصلاح قائلًا" لاعب عالمي"، وعبر مُشجع آخر عن سعادته الغامرة بهدف "مومو" مغردًا: " لا أستطيع أن أصف السعادة التي أتيحت لي من خلال مشاهدة المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي هذه هي أفضل لعبة على الإطلاق لليفربول!".

وأكمل: "انتصارين على مانشستر سيتي في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا!، شكرًا يا شباب".

وقال آخر: "مو لا ييأس أبدًا من إحراز الأهداف"، ورد آخر عليه: "لا يُمكن إيقاف الملك المصري"، ورد عليهم أحدهم : "محمد صلاح يثبت أنه أفضل من خيسوس نافاس".

شاهد أيضًا.. محمد صلاح يدخل تاريخ دوري أبطال أوروبا

وبشأن إصابة صلاح قالت الجماهير: "اعتنوا باللاعب الذي يعطينا الأمل، آمل ألا تكون الإصابة جادة".

وقالت مُشجعة: "من فضلك ما حدث!، أريد أن اموت"، بسبب صدمتها على إصابة نجم الفريق الأول.

ونختتم بتغريدة مُشجع كشف أنه يريد الانتحار إذا لم يشارك "مومو" في المباراة المقبلة أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد قائلًا: "هل هذا الأمر جديًا، هل سيلعب المباراة القادمة؟، أريد الانتحار".